أفضل موقع شحن يلا لودو عن طريق الايدي | شحن مجوهرات

أفضل موقع شحن يلا لودو عن طريق الايدي | شحن مجوهرات

يبحث الكثير من الأشخاص عن أفضل موقع شحن يلا لودو عن طريق الايدي بسبب انتشار هذه اللعبة وتمتعها بشعبية كبيرة حيث تعد أحد الألعاب العقلية المسلية التي ذاع صيتها مؤخرًا، ونعرفك فيما يلي على هذه اللعبة، وعلى أفضل موقع لشحن يلي لودو فتابع معنا.

أفضل موقع شحن يلا لودو عن طريق الايدي

يعد موقع فولو عراق هو أفضل موقع شحن يلا لودو عن طريق الايدي حيث يوفر العديد من الباقات لشحن المجوهرات و المتفاوتة في الأسعار حتى يتمكن كل عميل من اختيار الباقة التي تناسبه، ومن أشهر الباقات التي يعرضها موقعنا ما يلي:

باقة شحن لودو مجوهرات 810 جوهرة عن طريق الأيدي.

باقة شحن لودو مجوهرات 2280 جوهرة عن طريق الأيدي.

باقة شحن لودو مجوهرات 5080 عن طريق الأيدي.

باقة شحن لودو مجوهرات 12750 عن طريق الأيدي.

باقة شحن لودو مجوهرات 27200 عن طريق الأيدي.

باقة شحن لودو مجوهرات 54900 عن طريق الأيدي.

كما يوجد باقات شحن القطعة الذهبية في لعبة لودو ومن أهم هذه الباقات ما يلي:

باقة شحن لودو قطع الذهبية 66680 عن طريق الأيدي.

شحن لودو قطع الذهبية 219500 عن طريق الأيدي.

شحن لودو قطعة الذهبية 1443000 عن طريق الأيدي.

ما هي لعبة يلا لودو

هي واحدة من أشهر ألعاب في الأون لاين وتعتمد هذه اللعبة على قدرة اللاعب على تجميع أربع قطع لها نفس اللون ويجب أن يسرع اللاعب بجمعها قبل الخصوم.

قوانين لعبة يلا لودو

عندما نتحدث عن أفضل موقع شحن يلا لودو عن طريق الايدي فلا بد أن نوضح القوانين التي تقوم عليها هذه اللعبة، ومن أهم قوانينها ما يلي:

عند النزول إلى مساحة تحتوي على قطعة من قطع أحد اللاعبين ستقوم بإخراج القطعة الخاصة بالخصم خارج اللعبة وتصل إلى منطقة تسمى منطقة الخروج.

في حالة امتلاكك لأكثر من قطعة على لوحة اللعب فإن لديك كامل الحرية في اختيار أي قطعة تريد تحريكها وفقا للنرد، ولكن لا يمكنك أن تحرك أكثر من قطعة في نفس الوقت أي لا يمكن تجزئة العدد الخاص بالنرد.

يجب أن تفرغ منطقة البداية سريعًا، وإذا كان لا يوجد الكثير من القطع في منطقة الخروج عندها يمكنك أن تحرك قطعتك للأمام ست مسافات، ويمكنك بعدها رمي النرد مرة ثانية.

لا يجب أن تحرك قطعتك لتصل إلى مكان توجد به قطعه أخرى تابعة لك، وعليك أن تثبت مكانك وتعطي دورًا للاعبين الآخرين رمي النرد.

مميزات شحن يلا لودو عن طريق الأيدي من خلال موقع فولوا العراق

عند طلب خدمات شحن يلا لودو عن طريق موقع فولو العراق فإن هناك العديد من المميزات التي ستحصل عليها وهذا ما جعله أفضل موقع شحن يلا لودو عن طريق الايدي ومن أهم المميزات ما يلي:

الحصول على خدمة شحن يلا لودو بطريقه أمنة ومضمونة، حيث إننا نعمل دائما على إرضاء العملاء والحفاظ على ثقتهم.

نوفر الكثير من الباقات لشحن مجوهرات يلا لودو عن طريق الأيدي.

لدينا باقات مختلفة لشحن القطع الذهبية في لعبة يلا لودو.

نوفر باقات صغيرة وباقات كبيرة وتختلف الأسعار بين هذه الباقات، حتى يختار كل عميل ما يناسبه.

وهكذا نكون قد وضحنا لك جميع التفاصيل حول أفضل موقع شحن يلا لودو عن طريق الايدي وهو موقع فولو عراق وعرضنا لك باقات شحن المجوهرات عن طريق الأيدي، وباقات شحن قطع الذهبية عن طريق الأيدي للعبة يلا لودو  وننصحك بطلب هذه الخدمات عبر موقعنا.